محمد فرغلي
محمد فرغلي


محمد فرغلي: تعييني مدربًا لرجال هليوبوليس يثقل خبرتي مع منتخب ناشئات اليد

أميرة أنور

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 12:08 م

أكد محمد فرغلي المدير الفني للمنتخب المصري لناشئات كرة اليد مواليد 2004 أن تعيينه مديرًا فنيًا لرجال فريق هليوبوليس يزيد من خبرته في مجال التدريب.

أضاف فرغلي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية أن عمله مع مستوى الرجال من المتوقع أن يكون فيه مردود طيب لعملي مع منتخب الناشئات خاصة أن المدرب مثل اللاعب يحتاج أن يلعب مباريات كثيرة و يكتسب خبرات و يعمل على اتخاذ القرارات بشكل دائم و يطورها .

تابع فرغلي أن نجاح منتخب الناشئات في بطولة العالم السابقة نابع من فلسفة لديه إيمان بها أن الفريق يستطيع أخذ خبرات من مستوى الرجال  و الناشئين و الشباب المميز على المستوى العالمي  دائما وأن نطور بها أداء الناشئات و الشابات بما يتناسب مع احتياجات منتخب الشابات، و هذا ما أبهر العالم و تحدث عنه موقع الاتحاد الدولي في بطولة العالم للناشئات السابقة في مقدونيا متمنيًا التوفيق لمنتخب الرجال في بطولة العالم ببولندا و السويد  يناير المقبل ومنتخب السيدات في بطولة أفريقيا بالسنغال نوفمبر المقبل.

أردف فرغلي أن نادي هليوبوليس بالنسبة له ليس محطة في حياته التدريبية بل قيمة و كيان كبير اكتسب فيه العديد من الخبرات كما إن العمل مع كابتن محمد الألفي شرف لأي مدرب فهو رمز كبير و اسم لامع في كرة اليد وهو المكسب الحقيقي من هذه التجربة الفريدة لما سيكتسبه من خبرات في مجال التدريب.

يذكر أن فرغلي قد نجح في قيادة منتخب ناشئات مواليد 2004، في التتويج بلقب بطولة إفريقيا في غينيا مارس الماضي،كما حقق إنجازًا فريدًا بالحصول على المركز السابع في بطولة العالم بمقدونيا أغسطس الماضي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة